رياضة / لحظات نيوز

أمير توفيق يفاجئ جماهير الأهلي | صفقة بن فشلت بسبب الأموال وفتوح عرض علينا ولكن!!

جدول المحتوياتToggle

خرج مدير التعاقدات الأسبق في نادي الأهلي المصري السيد أمير توفيق ليتحدث عن سبب فشل باقة كبيرة من الصفقات والانضمام للمارد الأحمر وقال:

“صفقة محمد علي بن سبب ضياعها كان ماليًا بحتًا، وطلبات ناديه المجري المادية ليست في حدود الأهلي، النادي المجري طلب الحصول على 3 مليون دولار كاش، الأهلي عرض مليون و800 ألف دولار على أقساط”.

وأكمل: “محمد بن رمضان ووكيله ضغطوا بشكل جيد على النادي المجري، لكن الأمور تصعبت في ، وكولر لم يحزن بسبب ضياع الصفقة بل كان مقدر القدرة المالية للنادي”.

وحول التعاقد مع أحمد فتوح قال: “أحمد فتوح عُرض علينا عن طريق ناس قريبة منه، وأعرفه شخصيا لكن لم نتفاوض لضمه حتى في إعلان الزمالك عرضه للبيع”.

وعن الصفقة الأهم التعاقد مع وسام أبو علي قال: “وسام أبو علي قرر الانضمام للأهلي بعدما جماهير الأهلي وشغفها للكرة في مباراة الاتحاد في كأس العالم للأندية، بالإضافة إلى رؤية بعض الفيديوهات الخاصة بالنادي وقال لي (أنا موافق للانتقال للأهلي)”.

أمير توفيق يكشف تفاصيل صفقة امام عاشور

وعن تفاصيل صفقة إمام عاشور قال أمير توفيق: “تعاقدنا مع إمام عاشور كان بـ3 مليون دولار بالفعل ولكن لا ننسى أن إمام راتبه بالمصري، بالإضافة إلى حدوث تعويم للجنيه، كما أن صفقة إمام عاشور كانت على أقساط ولم تدفع مرة واحدة”.

وواصل: “حدث تواصل مع إمام عاشور عندما سافر إلى ، وكانت أموره الفنية ليست في أفضل حالاتها، لكنه كان يريد الانضمام للأهلي (كان حابب يكون موجود)، ولم أقلق من عودته للزمالك، ولم نفاوضه أثناء تواجده في الزمالك”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا