رياضة / الطريق

يفشل في إقناع نجميه بالتجديد.. ما القصة؟اليوم الثلاثاء، 8 أكتوبر 2024 03:55 مـ

أفادت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الثلاثاء، عن آخر تطورات مفاوضات ليفربول الإنجليزي مع لتجديد عقده مع الريدز قبل وصوله أن يكون لاعبا حرا في يناير المقبل.

وقالت صحفية التايمز البريطانية، أن مفاوضات مع محمد صلاح وصلت لطريق مسدود، والحال نفسه بالنسبة لمفاوضات النادي مع الثنائي ترينت ألكسندر أرنولد وفيرجيل فان دايك ثنائي خط الدفاع

وأضافت التايمز، في الوقت الراهن فإن المفاوضات مع الثلاثي فيرجيل فان دايك وصلاح وترينت ألكسندر أرنولد حول عقود جديدة في "طريق مسدود" .

وأوضحت التايمز، بناء على ذلك قد يُغادروا جميعاً بنهاية الموسم بالمجان بحال عدم الوصول لإتفاق.

بينما أكدت صحيفة تليجراف إنه وعلى الرغم من اتصال النادي الدائم مع الثلاثي، فإن المحادثات لم تجد أرضية مشتركة، وأن إمكانية التوصل لاتفاق يرضي جميع الأطراف لا يمكن حدوثه في الوقت الحالي.

وأضافت: "ارتبط محمد صلاح بالانتقال للمملكة العربية ، عن طريق بوابة أهلي ، حيث أن نادي الأهلي السعودي دخل في مفاوضات لضم محمد صلاح، وأوضحت التقارير أن هناك مفاوضات بين ممثلي محمد صلاح وأهلي جدة السعودي، من أجل إبرام التعاقد مع النجم المصري".

وتابعت: "كان هناك محادثات بين ليفربول ووكلاء صلاح وترينت وفيرجل لكن لم يتم التوصل لـ " مُرضية" لجميع الأطراف
وأكملت جارديان: لقد أثبتت المفاوضات المبدأية بين ليفربول والثلاثي فيرجل وترينت وصلاح أنها "صعبة للغاية" و "معقدة".

واختتمت: "بعد أن أثبتت المفاوضات مع ترينت وفيرجل وصلاح "صعوبة حقيقية" غيّر المسؤولون في النادي الأنظار لتجديد عقود لاعبين أمثال كوانسا وكوناتي".

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا