رياضة / لحظات نيوز

لاعب شاب تخطى !! نجم كتالونيا يكتب رقمًا قياسيًا جديدة في كرة القدم

جدول المحتوياتToggle

سطر اللاعب الاسباني لامين يامال لاعب برشلونة اسمه ليكون أول لاعب أوروبي في تاريخ كرة القدم يخوض 17 مباراة مع المنتخب الأول وهو لم يتخطى الـ 18 عامًا من عمره.

ويعتبر أيضا هذا الإنجاز رقم قياسي جديد في عالم كرة القدم الأوروبية، وهذا الإنجاز لم يستطيع أي لاعب أوروبي آخر من تحقيق هذا الإنجاز مثل هذا العمر المبكر.، وأثبت هذا الإنجاز أن لامين يامال يتمتع بموهبة استثنائية وقدرة كبيرة على التألق في أعلى المستويات.

الصغير يامال الأعلى قيمة في التاريخ

يقترب يامال من تسطير اسمه ما بين أفضل أساطير كرة القدم عبر التاريخ، حيث ان هذا اللاعب استطاع أن يحقق مستويات مميزة منذ فترة طويلة جدا.

واستطاع أن يلفت كل الأنظار عليه سواء كان مع برشلونة أو مع منتخب إسبانيا، وهو كان أحد أفضل أبطال حصد كأس أمم أوروبا، ولفضل هذا اصبح لامين اللاعب الأسباني الأعلى قيمة تسويقية في التاريخ.

كما أنه وهو في سن ال 17 عام، استطاع أن يحجز مكان أساسي في تشكيل نادي من أكبر الأندية الأوروبية وهو فريق برشلونة، كما أنه استطاع أيضا أن يكون محط أنظار كبار الأندية الأوروبية

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا