رياضة / لحظات نيوز

أم رونالدو؟!! بعد سؤاله عن الأفضل بالمر يفاضل بين كريستيانو رونالدو وليونيل

جدول المحتوياتToggle

في الساعات الماضية قام الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو بطرح السؤال المعتاد للاعبي كرة القدم، وهو سؤال من تفضل كريستيانو رونالدو أم ليونيل ميسي، وأغلب اللاعبين عندما يتم طرح هذا السؤال عليهم يقومون بإدلاء إجابة دبلوماسية، وذلك لأن اللاعبان من أفضل لاعبي العالم قديمًا وحديثًا، ولكن إجابة كول بالمر كانت واضحة وصريحة، حيث حدد الأفضل بالنسبة له بكل سهولة.

بالمر يفاضل بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي

بعد أن طرح الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو سؤاله الذي كان يرغب في التعرف على الأفضل من وجهة نظر كول بالمر بين رونالدو وميسي، وكان رد اللاعب هو “عندما كنت طفلا، أردت دائما أن أكون مثل ليونيل ميسي” مما يعني ذلك أن نجم الإنجليزي ينحاز إلى الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وعندما طرح أحد المتابعين له على منصة إكس نفس السؤال كانت إجابته ثابتة وهي “بالنسبة لي، ليونيل ميسي”، مما يعني أنه يفضل ليونيل ميسي بالفعل، ويعتبر كول بالمر صاحب الـ 22 عامًا من أبرز لاعبي العالم المتواجدين في نادي تشيلسي بالدوري الإنجليزي.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا