رياضة / الطريق

تقارير: منتخب يراقب هالاند لإقناعه بـ أوجو القدميرياليوم الأربعاء، 16 أكتوبر 2024 12:44 مـ

أفادت تقارير إعلامية مغربية، عن وجود اهتمام من قبل اتحاد الكرة المغربي، بالموهبة السويدية ذات الأصول المغربية أوجو القدميري مهاجم مارسيليا الفرنسي.

وكشفت صحيفة المنتخب المغربية، أن الاتحاد المغربي يراقب أوجو القدميري، الملقب داخل الفريق الفرنسي بـ "هالاند مارسيليا".

وأضافت الصحيفة أن هذه الموهبة، يتقدم مستويات هجومية كبيرة خلال هذا الموسم، وهو ما لفت انتباه اتحاد الكرة المغربي من أجل استقطابه إلى منتخب .

وشدد التقرير أن أوجو القدميري يبلغ من الطول 1.92 سنتم، وعمره لا يتجاوز 17 عامًا، ويلعب كمهاجم، وخلال الموسم الحالي، تمكن من تسجيل 3 أهداف في 5 مباريات.

وتابعت أن تسميته بـ "هالاند "، بالنظر لقصة شعره ولونه الأشقر، جعلاه يشبه إلى حد ما النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي.

وأوضحت الصحيفة أن الجامعة الملكية المغربية، مهتمة بهذه الموهبة، وتستعد لتوجيه الدعوة إليه لتمثيل المنتخب المغربي كونه من أب مغربي وأم سويدية.

وترتبط إدارة أولمبيك مارسيليا بعد مع اللاعب القدميري، ينتهي في 30 يونيو2025، ويرغب الفريق الفرنسي في تمديد عقده، حتى لا يصبح هدفا لأندية أخرى.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا