رياضة / صحيفة الخليج

فوز رودري تزلزل حفل الكرة الذهبية واللجنة المنظمة ترد

«الخليج» - وكالات
قالت مصادر إن ريال مدريد حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم قرر في اللحظة الأخيرة عدم حضور وفده لحفل جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم المقرر اليوم الاثنين في باريس، بعد أفادت بأن مهاجمه فينيسيوس جونيور لن يفوز بالجائزة.
وبعدما كان البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد هو المرشح الأول للفوز بجائزة الكرة الذهبية في الحفل الذي يقام اليوم الاثنين في باريس، ذكرت صحف ومواقع إسبانية وفرنسية موثوقة أن نجم مانشستر سيتي ومنتخب إسبانيا رودري هو الفائز.
ولعب رودري، الذي وصفه بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بأنه «أفضل لاعب وسط في العالم»، دوراً محورياً في مساعدة سيتي على الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة على التوالي، كما اختير أفضل لاعب في بطولة أوروبا 2024 بعد مساعدة إسبانيا في تعزيز رقمها القياسي بالفوز باللقب للمرة الرابعة.
صدمة في مدريد بعد تسريبات عدم فوز فينسيوس
بعد تسريبات فوز نجم مانشستر سيتي ومنتخب إسبانيا رودري فان فينيسوس لن يوجد في الحفل الليلة، بينما وصل رودري بالفعل إلى باريس لحضور الحفل.
وأصيب ريال مدريد بالصدمة من الأخبار الجديدة، وقرر حسب الصحف عدم مغادرة لاعبيه المرشحين لحضور الحفل، في تصرف يعكس مدى الغضب الذي يشعر به النادي الملكي.
إلغاء رحلة الـ50 شخصاً.. كواليس مقاطعة ريال مدريد للحفل
كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أسباب انسحاب ريال مدريد من حفل الكرة الذهبية الذي يُقام اليوم في باريس. النادي الملكي كان يستعد للسفر لحضور الحفل، حيث كانت هناك تسريبات تشير إلى فوز فينيسيوس جونيور.
إذاعة «RMC» الفرنسية أفادت بأن الغضب ساد في ريال مدريد بعد علمهم بأن فينيسيوس لن يحصل على الجائزة، ما دفعهم لعدم السفر في اللحظات الأخيرة.
صحيفة «ماركا» أوضحت أن قرار عدم السفر اتُخذ بالإجماع، مع وجود شخص واحد فقط سيمثل النادي. كانت البعثة مكونة من 50 شخصاً، بمن في ذلك المرشحون وذووهم. وحتى الآن، لم يبلغ ريال مدريد منظمي الحفل بعدم السفر، لكن إيمليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية، قد يكون الممثل الوحيد للنادي.
اللجنة المنظمة ترد على تسريبات عدم فوز فينيسيوس
وأصدرت اللجنة المنظمة لجائزة الكرة الذهبية بياناً للرد على التقارير التي تشير إلى عدم فوز النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور بالجائزة. وكانت الشائعات قد انتشرت مؤخراً، مما أثار غضب نادي ريال مدريد، الذي كان يستعد للسفر إلى باريس لحضور الحفل.
وأفادت إذاعة «RMC» الفرنسية بأن ريال مدريد قرر عدم السفر بعد أن علم أن فينيسيوس لن يحصل على الجائزة. في ردها، أكدت اللجنة المنظمة أنه لا يعرف أي لاعب أو مدرب أو فريق الفائز بالجائزة لهذا العام، وذلك في ظل تراجع النادي عن تغطية الحفل عبر وسائل الإعلام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا