تكنولوجيا / اليوم السابع

مايكروسوفت تؤجل إطلاق لعبة Avowed إلى 2025 .. كل ما تحتاج معرفته

تم تأجيل إطلاق Avowed، لعبة تقمص الأدوار القادمة من Obsidian، حيث كان من المقرر إطلاق اللعبة في أواخر عام 2024، لكنها ستصل الآن في أوائل العام المقبل، وأكدت مايكروسوفت أن Avowed ستُطلق في 18 فبراير 2025.

بالإضافة إلى ذلك، كررت الشركة الأم لـ Xbox قائمة عناوين الطرف الأول القادمة إلى جانب نوافذ الإصدار وتواريخها، مون المرجح أن يأتي قرار تأجيل Avowed لإعطاء لعبة تقمص الأدوار Obsidian مساحة للتنفس وسط تقويم إصدارات ألعاب الفيديو المزدحم في أواخر عام 2024.

Avowed Delayed

نشر حساب Xbox الرسمي على X التحديث حول التأخير يوم السبت، مؤكدًا أنه تم نقل Avowed إلى 18 فبراير 2025، "الكثير من الألعاب قادمة! "وبالتالي، فإننا ننقل Avowed إلى 18 فبراير 2025 لإعطاء اللاعبين المتراكمين بعض مساحة التنفس"، كما جاء في المنشور.

كان من المقرر في البداية إصدار Avowed في خريف 2024، ولكن لم يكن لديه تاريخ إطلاق ملموس.
وفي المنشور، ذكرت مايكروسوفت أيضًا قائمة الألعاب القادمة المعلن عنها من الجهات الأولى، وأكدت تواريخ إصدارها ونوافذها الخاصة، ولا يزال من المقرر إصدار Indiana Jones and the Great Circle من Bethesda في عام 2024، بينما ستصل توسعة Shattered Space من Starfield أيضًا في وقت لاحق من هذا العام.

تنضم Avowed الآن إلى عناوين Xbox الخاصة بالجهات الأولى مثل South of Midnight و Doom: The Dark Ages و Fable في تقويم الإصدار لعام 2025.

أكدت مايكروسوفت حضورها في معرض Gamescom القادم، المقرر إقامته من 21 أغسطس إلى 25 أغسطس، حيث ستقدم أكثر من 50 عنوانًا من Xbox Game Studios و Blizzard و Bethesda وشركاء آخرين من جهات خارجية.

كما أكدت الشركة الأم لـ Xbox أنها ستستضيف مسرحية لـ Avowed و Indiana Jones and the Great Circle و Starfield: Shattered Space في الحدث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا