تكنولوجيا / اليوم السابع

تعملها إزاى؟.. كيفية جدولة رسائل iMessage

يضيف iOS 18 خيار جدولة iMessage لإرسالها إلى شخص ما في وقت أو تاريخ لاحق، إذا كنت تعلم أن عيد ميلاد شخص ما يقترب، على سبيل المثال، فيمكنك جدولة رسالة نصية بمناسبة عيد ميلاده قبل التاريخ حتى يكون جاهزًا للانطلاق.

لا يمكن جدولة الرسالة إلا في المحادثات مع مستخدمي iMessage  الآخرين، ولا يعد ذلك خيارًا عند إرسال رسالة نصية إلى مستخدم أندرويد وهو يعمل في كل من المحادثات الفردية والجماعية، طالما أن جميع المشاركين لديهم جهاز أبل وإمكانية الوصول إلى  iMessage.

لجدولة رسالة، اتبع الخطوات التالية:

1- افتح محادثة في الرسائل.
2- اضغط على الزر "+" الموجود على الجانب الأيسر من مربع النص.
3- اضغط على المزيد.
4- اختر إرسال لاحقًا.
5- اكتب رسالتك.

لتغيير وقت الإرسال، اضغط على الفقاعة الزرقاء التي تكون غدًا الساعة 9:00 صباحًا، من هناك، سيكون لديك شريط تمرير يتيح لك إدخال التاريخ والوقت، بعد تحديد الوقت وكتابة رسالتك، اضغط على السهم الأزرق لجدولته.

يمكن جدولة الرسائل حتى 14 يومًا مقدمًا، لذلك إذا كان يوم 1 أغسطس، على سبيل المثال، يمكنك جدولة ما يصل إلى 15 أغسطس، ويتم إرسال الرسائل حتى إذا كان جهاز iPhone الخاص بك غير متصل بالإنترنت بدون اتصال Wi-Fi أو اتصال خلوي.

يتم عرض الرسائل المجدولة في أسفل المحادثة، إذا كنت تريد تغيير وقت الرسالة أو إلغائها، اضغط على زر "تحرير"، سيكون لديك خيارات لتعديل الوقت أو حذف الرسالة أو إرسالها على الفور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا