تكنولوجيا / اليوم السابع

لعبة Star Wars Jedi: Survivor تصل إلى PS4 و Xbox One فى سبتمبر

أعلنت شركة Electronic Arts الناشرة يوم الثلاثاء أن لعبة Star Wars Jedi: Survivor ستصدر أخيرًا إلى وحدات تحكم الجيل السابق، وستُطلق لعبة المغامرات التي تم إصدارها في الأصل لأجهزة الكمبيوتر الشخصي و و Xbox Series S / X في عام على PS4 و Xbox One في 17 سبتمبر.

وقد تم الآن فتح الطلبات المسبقة لـ Jedi Survivor على وحدات تحكم الجيل السابق، وستتميز نسخة PS4 و Xbox One من اللعبة بصور محسنة لتقديم أداء مقبول، وقد واجهت لعبة Star Wars Jedi: Survivor مشكلات كبيرة في الأداء والفنية على أجهزة الكمبيوتر الشخصي ووحدات تحكم الجيل الحالي عند الإطلاق.

Star Wars Jedi: Survivor قادمة إلى PS4 و Xbox One

أكدت شركة Respawn Entertainment المطورة تاريخ إطلاق لعبة Star Wars Jedi: Survivor على PS4 و Xbox One وكشفت عن تفاصيل الطلب المسبق للعبة، سيحصل اللاعبون الذين يطلبون مسبقًا Jedi Survivor على PS4 و Xbox One على مستحضرات تجميل مجانية داخل اللعبة.

وفقًا لـ Respawn، تتميز نسخة الجيل القديم من اللعبة "بمجموعة متنوعة من التحسينات التي تهدف إلى تعظيم قدرات الأجهزة الخاصة بوحدات التحكم"، سيكون جعل اللعبة تعمل بشكل مثالي على أجهزة وحدة التحكم من الجيل السابق أولوية للمطور، خاصة وأن Star Wars Jedi: Survivor عانت بشكل سيئ السمعة من عدد لا يحصى من المشكلات الفنية على أجهزة الكمبيوتر الشخصي وPS5 وXbox Series S / X عند الإطلاق.

في ذلك الوقت، كان على Respawn إصدار اعتذار عن مشكلات أداء اللعبة على أجهزة الكمبيوتر الشخصي، واستمر الاستوديو في إصدار العديد من التحديثات لتحسين اللعبة لجميع المنصات.

كما أعلن المطور يوم الثلاثاء أن نسخة الكمبيوتر الشخصي من Star Wars Jedi: Survivor ستتلقى تحديثًا في الأسابيع المقبلة، قال المطور: "سيجلب هذا التصحيح تحسينات للأداء الفني للعبة وضوابطها والمزيد، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من تحسينات جودة الحياة".

أكدت EA لأول مرة على Star Wars Jedi: Survivor لـ PS4 و Xbox One خلال مكالمة أرباح في أغسطس من العام الماضي، كانت نسخة الجيل القديم من اللعبة في المراحل الأولى من التطوير في ذلك الوقت.

تم إصدار Star Wars Jedi: Survivor لأول مرة عبر الكمبيوتر الشخصي وPS5 وXbox Series S/X في 28 أبريل 2023، وهي تكملة مباشرة للعبة Star Wars Jedi: Fallen Order لعام 2019، وتروي اللعبة رحلة فارس الجيداي كال كيستيس أثناء هروبه من براثن الإمبراطورية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا