تكنولوجيا / اليوم السابع

إنستجرام يتيح للمستخدمين إضافة 20 صورة في المنشور الواحد بدلا من 10

كتبت سماح لبيب

الجمعة، 09 أغسطس 2024 03:44 م

ضاعف إنستجرام  عدد الصور ومقاطع الفيديو التي يمكن للمستخدمين مشاركتها في منشور دائرى، وصرح أحد ممثلي شبكة التواصل الاجتماعي لموقع Engadget أنه تمت زيادة الحد الأقصى من 10 إلى 20 قطعة من الوسائط، وسيتم طرح هذا التحديث لجميع مستخدمي إنستجرام حول العالم بدءًا من اليوم.

بالنسبة للمستخدمين في عمر معين، قد يعود هذا التغيير إلى أواخر العقد الأول من القرن الحادي والعشرين من حقبة تفريغ الصور على ، قبل فترة طويلة من تحوله إلى "ميتا"، كان فيسبوك هو المكان المناسب لمشاركة أعداد كبيرة من الصور، وبما أن الهواتف الذكية كانت قد وصلت للتو إلى السوق، فإن معظم تلك الصور كانت من كاميرات رقمية لا يمكن وضعها في جيبك أبدًا.

وتم طرح المنشور الدائري لأول مرة لجميع مستخدمي Instagram في عام 2017 ولكنه كان يقتصر على 10 عناصر حتى الآن ، واكتشف Instagram ميزات الرف الدائري الإضافية منذ الإطلاق الأصلي، مثل القدرة على حذف صورة واحدة من المجموعة وضبط المنشورات على الموسيقى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا