تكنولوجيا / اليوم السابع

تيك توك سبوت لايت يتيح التعرف على الأفلام والبرامج التى يتم قصها.. تفاصيل

كتبت سماح لبيب

الأحد، 11 أغسطس 2024 03:00 ص

أحد الجوانب الأكثر إزعاجًا في ثقافة TikTok (وInstagram وX) هو عندما يقوم المستخدم بمشاركة مقطع بدون سياق، مأخوذ من أو برنامج تلفزيوني في كثير من الأحيان، لا يذكرون اسم المصدر أو يضعون علامة عليه مقدمًا، مما يدفع المشاهدين إلى السؤال في التعليقات عن مصدر المقطع في خدعة لتعزيز التفاعل ، وتتدخل تيك توك لفعل شيء حيال ذلك من خلال ميزة جديدة تسمى TikTok Spotlight.

وعندما تكتشف تقنية النظام الأساسي مقطعًا قابلاً للتطبيق، ستضيف رابطًا أساسيًا إلى الصفحة المقصودة التي تحتوي على مزيد من التفاصيل حول العرض أو الفيلم، وستتضمن الصفحة ملخصًا ومعلومات عن طاقم العمل والحسابات الرسمية، بالإضافة إلى TikToks الأخرى المرتبطة بنفس العنوان حتى تتمكن من مواصلة السير فى الصفحة.

وستتضمن الصفحة المقصودة أيضًا تفاصيل حول مكان مشاهدة العرض أو الفيلم إذا كان موجودًا على خدمة البث المباشر، أو طريقة لشراء التذاكر إذا كان الفيلم لا يزال في دور العرض.

وهناك فوائد للاستوديوهات التي تشارك في هذه المبادرة أيضًا، ويعد تيك توك الآن جزءًا مهمًا من استراتيجيات التسويق للأفلام والبرامج التلفزيونية، لذا فإن وجود مركز يمكن للمستخدمين المهتمين الذهاب إليه لمعرفة المزيد وربما شراء تذاكر المسرح هو شيء يمكن أن تستفيد منه هوليوود.

ويقول تيك توك إنهم سيكونون قادرين على العثور على منشئي محتوى مناسبين وتحفيزهم على نشر الكلمة حول مشاريعهم، وستكون لدى الاستوديوهات أيضًا إمكانية الوصول إلى تحليلات المشاركة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا