تكنولوجيا / اليوم السابع

أحدث إصدارات macOS Sequoia التجريبية تضيف خلفيات جديدة

تقدم الإصدارات التجريبية من macOS Sequoia 15 و15.1 التي قدمتها أبل للمطورين اليوم رسميًا خلفيات ‌macOS Sequoia‌ الجديدة التي ظهرت لأول مرة الأسبوع الماضي، وفقاً لموقع macrumors

تتميز الخلفيات بأشجار السيكويا التي سُمي ‌macOS Sequoia‌ باسمها، ومن المحتمل أن تأتي الصور من حديقة سيكويا الوطنية، الواقعة في جبال سييرا نيفادا الجنوبية في كاليفورنيا، وهناك ثلاث إصدارات منفصلة من الخلفية لأوقات مختلفة من اليوم: شروق الشمس في سيكويا، وصباح سيكويا، وليلة سيكويا.

كل خلفية متحركة وستتحرك قليلاً عند شاشة القفل عند إلغاء قفل جهاز Mac الخاص بك، بالإضافة إلى وجود خيار لتعيينها كشاشة توقف.

ستحتاج إلى أحدث إصدارات ‌macOS Sequoia‌ التجريبية لرؤية الخلفيات الرسمية، ولكن الإصدارات القابلة للتنزيل متاحة على أجهزة أخرى، وستكون خلفيات Sequoia متاحة لجميع مستخدمي ‌macOS Sequoia‌ عند إصدار نظام التشغيل هذا الخريف.

أعلنت شركة أبل عن تحديث macOS Sequoia فى مؤتمر  السنوي السابق، وأصبح نظام التشغيل macOS Sequoia متاحًا للاختبار كإصدار تجريبى عام، فإليك كيفية تشغيل إصدار 2024 من macOS وتشغيله قبل طرحه رسميًا فى الخريف.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا