تكنولوجيا / اليوم السابع

كيفية تثبيت الإصدار التجريبى للمطورين من iOS 18.1 باستخدام Apple Intelligence

أتاحت أبل الإصدار التجريبي الثاني من iOS 18.1 وiPadOS 18.1 للمطورين، مما يوفر مجموعة جديدة من ميزات Apple Intelligence للمختبرين، التسجيل للحصول على الإصدار التجريبي من iOS 18.1 أو iPadOS 18.1 أمر بسيط، ويمكن القيام به عن طريق تسجيل أو iPad في برنامج Apple Beta Software المجاني من أبل.

كيفية تنزيل iOS 18.1 Developer Beta

1- على جهاز iOS الخاص بك، افتح Safari وانتقل إلى موقع برنامج Apple Beta Software.
2- اضغط فوق زر التسجيل وأدخل بيانات اعتماد Apple ID الخاصة بك، أو سجّل الدخول باستخدام Apple ID الخاص بك إذا كنت قد اشتركت لاختبار النسخة التجريبية لتحديث سابق.
3- وافق على شروط وأحكام برنامج Apple Beta Software إذا لزم الأمر.
4- بعد تسجيل الدخول، سترى شاشة رئيسية عبارة عن دليل للإصدارات التجريبية العامة. انقر فوق iOS (أو iPadOS إذا كنت تقوم بالتثبيت على iPad).
5- اقرأ تعليمات أبل بعناية، ثم باستخدام الرابط الموجود في قسم "البدء"، حدد تسجيل جهاز iOS الخاص بك.
6- تأكد من عمل نسخة احتياطية مؤرشفة لإصدار iOS الحالي لديك باستخدام Finder باتباع تعليمات أو استخدام البرنامج التعليمي أعلاه، سيسمح لك هذا بالرجوع إلى iOS 17 إذا لزم الأمر وهو أمر بالغ الأهمية إذا كنت لا تستمتع بتجربة اختبار iOS 18.

7- الآن على جهاز iOS أو iPadOS الخاص بك، انتقل إلى الإعدادات -> عام -> تحديث البرنامج -> تحديث الإصدار التجريبي، ثم اختر الإصدار التجريبي للمطورين من iOS 18.1 الذي ترغب في تثبيته. (قد يظهر الخيار أسفل الإصدار التجريبي المتزامن لنظام التشغيل iOS 18، تحت عنوان "الترقية إلى iOS 18").

بمجرد تنزيل التحديث التجريبي، يمكنك الضغط فوق "تثبيت الآن" لإعداده، ومن هناك، سيقوم ايفون بتثبيت البرنامج وإعادة التشغيل، وستكون جاهزًا للعمل باستخدام برنامج iOS 18.1.

ميزات iOS 18.1

‌يقدم iOS 18.1 Apple Intelligence، وهي مجموعة من ميزات الذكاء الاصطناعي المدمجة بعمق في نظام التشغيل، في حين أن جميع الوظائف ليست متاحة بعد، ويتضمن أدوات الكتابة لإعادة كتابة النص وصقله ومراجعته وتلخيصه عبر التطبيقات، ويمكنك أيضًا إنشاء صور مخصصة باستخدام Image Playground وإنشاء رموز تعبيرية مخصصة من خلال ميزة Genmoji،  بالإضافة إلى ذلك، يخضع Siri لإصلاح شامل، ومع ذلك، لاحظ أن Apple Intelligence غير نشط بعد في الإصدارات التجريبية.

بالإضافة إلى ميزات الذكاء الاصطناعي في iOS 18.1، يقدم iOS 18 بشكل عام‌ شاشة رئيسية مُعاد تصميمها تسمح بإعادة ترتيب أيقونات التطبيقات والأدوات ذات المساحات المفتوحة. كما يتضمن خيار صبغة وألوانًا أغمق جديدة للوضع الداكن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا