تكنولوجيا / التقنية بلا حدود

vivo Y300 Pro يأتي قريباً بسعة كبيرة جداً للبطارية

  • 1/2
  • 2/2

تقدم vivo قريباً للأسواق إصدار جديد من هواتفها الذكية بأكبر سعة للبطارية، حيث رصد صندوق تغليف vivo Y300 Pro مع تفاصيل سعة البطارية الضخمة لهذا الإصدار.

كشفت التسريبات السابقة عن بعض تفاصيل هاتف vivo Y300 5G، واليوم تسلط أحدث التسريبات الأضواء على إصدار جديد من السلسلة وهو vivo Y300 Pro.

ولقد قدمت vivo هاتف Y200 Pro السابق في شهر مايو، واليوم تستعد الشركة لإطلاق الإصدار الجديد الذي يأتي بنقطة تسويق رئيسية في بطارية بسعة 6500 mAh، وهي ترقية كبيرة مقارنة بالإصدار السابق الذي تميز بسعة بطارية 5000 mAh.

أيضاً إلى جانب سعة 5000 mAh المميزة لبطارية الإصدار السابق Y200 Pro، جاء الهاتف بدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 44W، ويحصل هاتف vivo Y300 Pro على ترقية في تقنية الشحن السريع أيضاً حيث يدعم سرعة شحن 80W.

من جانب أخر لم تكشف التسريبات المصورة عن تفاصيل أكثر حول مميزات هذا الإصدار، إلا أن التوقعات تشير إلى عدد من الترقيات المرتقبة في Y300 Pro.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا