تكنولوجيا / التقنية بلا حدود

Motorola Edge 50 Neo يظهر على مواقع البيع بالتجزئة

  • 1/2
  • 2/2

تستعد شركة موتورولا لإطلاق Edge 50 Neo في الأسبوع المقبل، لكن الهاتف ظهر قبل الأوان على موقعين للبيع بالتجزئة في أوروبا، أحدهما في المجر والآخر في أوكرانيا.

تتضمن القوائم بعض التفاصيل مثل المعالج والشاشة، وكلاهما مع لوحة Pantone الخاصة بالجهاز المتوسط ​​الجديد. وستطلق موتورولا هاتف Edge 50 Neo مع معالج Dimensity 7300.

هذه هي في الأساس نفس الشريحة الموجودة بـ Razr 50، والتي قد لا تكون شريحة تنافسية للقابلة للطي ولكنها عبارة عن ترقية على Dimensity 7030 في Edge 40 Neo العام الماضي.

وتحصل أيضًا على ترقية، ستكون بحجم 6.4 بوصة OLED بدقة 1220 بكسل. وستكون لوحة مسطحة، وسيكون الإطار مسطحًا أيضًا، تماشيًا مع الاتجاه الحالي. وسيحتوي الهاتف على الذاكرة العشوائية (RAM) بسعة 8 جيجابايت و 256 جيجابايت.

ومن الخلف، سيحتوي على رئيسية بدقة 50 ميجابكسل إلى جانب كاميرات مقربة بدقة 10 ميجابكسل وكاميرات فائقة الاتساع بدقة 32 ميجابكسل.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا