تكنولوجيا / التقنية بلا حدود

أول التفاصيل حول إعدادات الكاميرة في Z Fold 6 Slim المرتقب

  • 1/2
  • 2/2

ينضم قريباً لسلسلة هواتف القابلة للطي إصدارها المرتقب Z Fold 6 Slim، واليوم تكشف أحدث التسريبات عن بعض تفاصيل مواصفات الكاميرة في هذا الإصدار.

يتجه عمالقة لتطوير أنحف وأخف الهواتف القابلة للطي في الفترة الأخيرة، وتتبنى سامسونج هذه الإستراتيجية في إصدارها القادم Galaxy Z Fold 6 Slim الذي جذب الكثير من الأضواء في ترقب للإعلان الرسمي.

ولقد ظهر هذا الإصدار في التسريبات التي جاءت حتى الآن برمز “Q6A”، واليوم تم رصد الهاتف في أحدث التسريبات التي جاءت من “GalaxyClub” والتي قدمت أول التفاصيل حول إعدادات الكاميرة في هذا الإصدار.

وتؤكد التسريبات على أن Galaxy Z Fold 6 Slim الذي سجل بنموذج رقم SM-F958N يأتي بكاميرة أمامية بدقة 10 في الغطاء الخارجي للهاتف.

من جانب أخر لم توضح التسريبات مواصفات الكاميرة الرئيسية أو كاميرة telephoto، إلا أن الكاميرة المميزة بزوايا عرض فائقة الإتساع تأتي بدقة 12 ميجا بيكسل.

أيضاً تشير التسريبات إلى أن هاتف Galaxy Z Fold 6 Slim قد يأتي بكاميرة متقدمة مدمجة أسفل الداخلية للهاتف.

ولقد انطلق الإصدار الحالي Galaxy Z Fold 6 بكاميرة مدمجة أسفل الشاشة بدقة 4 ميجا بيكسل، ومن المتوقع أن يضم إصدار Slim كاميرة بدقة 5 ميجا بيكسل، على أن تعزز هذه الترقية جودة لقطات السيلفي، إلا أنها لن تقدم ترقية كبيرة جداً عن الإصدار الحالي.

ولقد أشارت التسريبات التي جاءت حتى الآن إلى أن هاتف Z Fold 6 Slim يتميز بسماكة 10مم عند طي الشاشة، كما يضم شاشة في الغطاء الخارجي بحجم 6.5 إنش، بينما تأتي الشاشة الرئيسية بحجم 8 إنش.

من جانب أخر تشير التوقعات إلى أن هاتف Galaxy Z Fold 6 Slim سيتوفر في أسواق محدودة على عكس هاتف Galaxy Z Fold 6 الذي يتوفر الآن في الأسواق العالمية، ومن المتوقع أن تقدم سامسونج إصدار Slim بشكل رسمي في حدث يعقد في 25 من سبتمبر في سوق كوريا الجنوبية، على أن يتوفر بسعر يبدأ من 2100 دولار.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا