تكنولوجيا / اليوم السابع

طريقة شراء وتنزيل Microsoft PowerPoint

كتبت سماح لبيب

الإثنين، 02 سبتمبر 2024 06:00 م

كما هو الحال مع الحصول على Microsoft Word المستقل، يمكنك زيارة متجر Microsoft والبحث عن PowerPoint، ومع ذلك من الصعب العثور على تطبيق PowerPoint دون أن يكون جزءًا من حزمة Microsoft Office، ولحسن الحظ، سنوضح لك بالضبط كيفية الحصول عليه كالتالى:

ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بحساب مايكروسوفت عند مطالبتك بذلك أو قم بإنشاء حساب إذا لزم الأمر.

حدد طريقة الدفع الخاصة بك، وأدخل رمزًا ترويجيًا بشكل اختياري، واختر " إتمام الطلب"،  لاحظ البيان الموجود في أسفل الصفحة الذي يخبرك بأنه سيتم تحصيل الرسوم منك على الفور، ومرة ​​أخرى لا توجد إمكانية لاسترداد الأموال.

اتبع التعليمات التالية لإكمال عملية الشراء وتنزيل PowerPoint وتثبيته وفقًا لمتصفح الويب ونظام التشغيل لديك.

كيفية تنزيل Microsoft PowerPoint على الهاتف المحمول

إذا كنت ترغب في إنشاء تقديمية لبرنامج PowerPoint أو تحريرها أو مراجعتها أثناء التنقل، فيمكنك تثبيت التطبيق المجاني للجوال ، وكل ما تحتاجه هو حساب Microsoft لاستخدام تطبيق PowerPoint على Android أو iOS.

بالنسبة إلى أجهزة Android، انتقل إلى Microsoft PowerPoint على Google Play وحدد " تثبيت" بالنسبة إلى أجهزة iPhone وiPad وApple Vision، انتقل إلى Microsoft PowerPoint على App Store وحدد " الحصول على " .

بمجرد تثبيت التطبيق، حدد "فتح في Google Play" أو "App Store". أو يمكنك ببساطة الضغط على أيقونة التطبيق التي تظهر على الرئيسية ، قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft الخاص بك وستكون جاهزًا للاستخدام.

طرق أخرى للحصول على Microsoft PowerPoint

إذا كنت تبحث عن طرق إضافية للحصول على Microsoft PowerPoint، فلدينا خياران لك.

أولاً، يمكنك استخدام PowerPoint على الويب مجانًا باستخدام حساب Microsoft الخاص بك، يتم حفظ جميع ملفاتك على OneDrive، والذي يتضمن أيضًا 5 جيجابايت من مساحة التخزين باستخدام حساب Microsoft المجاني الخاص بك. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالعديد من نفس الميزات دون قيود كبيرة بما في ذلك استخدام قوالب PowerPoint .

قم بزيارة PowerPoint عبر الإنترنت، وقم بتسجيل الدخول، وستكون جاهزًا.

ثانيا يمكنك شراء PowerPoint كجزء من Microsoft 365 نظرًا لأن هذه هي الطريقة التي تراها أكثر من أي طريقة أخرى، فمن المهم التفكير فيها إذا كان بإمكانك الاستفادة من Office الإضافية مثل Word وExcel وOutlook وOneNote وغيرها.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا