تكنولوجيا / الحكاية

ظهرت في أخيرًا.. مواصفات وسعر سيارة «تسلا سايبر تراك» الفولاذية

تداول الكثيرون صوراً لسيارة «تسلا سايبر تراك» بعد ظهورها للمرة الأولى في ، حيث أثارت النسخة الجديدة الكثير من الجدل منذ إعلان انطلاقها.

وتعتبر تسلا سايبر تراك واحدة من أحدث الإصدارات الكهربائية المثيرة، والتي تباينت ردود الفعل حول تصميمها الخارجي بين الإعجاب والاستعجاب.

وظهرت السيارة في عدد من اللقطات داخل مصر، وكان الظهور الأبرز بين السيارات الكهربائية خلال الفترة الماضية، كما تعد تلك النسخة هي الأقوى من هذه الفئة، وذلك بفضل هيكلها الخارجي المصنوع من الفولاذ، بالإضافة إلى امتلاكها لعجلات تستخدم للكثير من التضاريس المختلفة.

القدرات الفنية لسيارة تسلا سايبر تراك

تتمتع السيارة تسلا سايبر تراك بقدرات تسارع فريدة، حيث يمكنها الانطلاق من 0 إلى 100 كم/ساعة في غضون 6.5 ثانية أو حتى 2.6 ثانية، حسب الفئة.

كما تدعم السيارة باقة من المحركات الكهربائية التي توفر قوة تصل إلى 845 حصاناً، إلى جانب بطارية تمنح مدى يتراوح بين 515 و547 كيلومتراً.

تظهر السيارة بتصميم لافت حيث تتميز بمقدمة حادة الشكل مزودة بشريط ضوئي مميز، وتأتي بمفهوم رباعي الأبواب.

كما تضم السيارة زجاج غوريلا الذي يتمتع بصلابة عالية.

ومن الداخل، تتميز المقاعد بطابع رياضي، إلى جانب حزمة من أدوات مساعدة قائد المركبة ووسائل الحماية والأمان المتقدمة.

كما زودت السيارة بمكان مخصص للشحن في الناحية الخلفية.

كما تتميز السيارة بمساحة داخلية رحبة توفر الراحة للسائق والركاب، وتحتوي أيضًا على شاشة معلومات تعمل باللمس لعرض وسائل الترفيه ودعم التطبيقات الذكية.

وبالإضافة إلى ذلك، تضم تسلا سايبر تراك نظام ملاحة متطور يساهم في تحسين تجربة القيادة.

سعر سيارة تسلا سايبر تراك

يتراوح سعر السيارة تسلا سايبر تراك عالميًا بين 81.895 إلى 101.985 ألف دولار أمريكي، بما يعادل 4 مليون و936 ألف جنية مصري تقريباً.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا