تكنولوجيا / التقنية بلا حدود

الهاتف المعياري HMD Fusion متاح للشراء ولكن بدون الأجزاء المعيارية

  • 1/2
  • 2/2

أطلقت شركة HMD Global أحدث هواتفها الذكية، HMD Fusion. يوفر هذا الجهاز المبتكر للمستخدمين تجربة فريدة وقابلة للتخصيص. فمثل CMF (1)، يعد هذا الهاتف معياري. لذلك، يمكنك الحصول على المزيد من التصميم.

يأتي HMD Fusion بخيارين للتخزين: 128 جيجابايت مع 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية مقابل 269.99 يورو و 256 جيجابايت مع 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية مقابل 299.99 يورو. وهو متاح حاليًا للشراء مباشرة من HMD Global في الأسواق الأوروبية.

تعتبر إحدى الميزات البارزة في HMD Fusion هي تصميمها المعياري. يتيح ذلك للمستخدمين تخصيص وظائف الهاتف ومظهره.

يمكنك استخدام أغلفة قابلة للتبديل تسمى “Fusion Outfits”. هذه الأغلفة ليست فقط من أجل الجماليات، بل ويمكنها أيضًا إضافة ميزات متنوعة للهاتف، مثل الشحن اللاسلكي والحماية المعززة والضوء الدائري.

توفر هذه الوحدة للمستخدمين درجة عالية من المرونة والتخصيص. لذلك، يمكنك تخصيص HMD Fusion وفقًا لاحتياجاتك وتفضيلاتك المحددة.

ومع ذلك، فإن أزياء Fusion هذه ليست متاحة بعد. وتخطط الشركة لبدء مبيعات هذه الأجزاء المعيارية في الربع الرابع من هذا العام.

يتميز HMD Fusion بغطاء بلاستيكي شبه شفاف لا يبدو أنيقًا فحسب، بل يسهل أيضًا إجراء إصلاحات سهلة. وعلى غرار HMD Skyline، يسمح Fusion بالوصول السريع إلى البطارية والشاشة والمكونات الأساسية الأخرى.

كما التزمت HMD أيضًا بتوفير قطع الغيار من خلال iFixit على مدى السنوات السبع القادمة، مما يضمن المتانة وقابلية الإصلاح على المدى الطويل.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا