تكنولوجيا / التقنية بلا حدود

تطلق جهاز M4 iMac بإختيارات جديدة في الألوان وذاكرة 16

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت اليوم عن جيل جديد من أجهزة iMac بمعالج M4، وإختيارات جديدة في الألوان، مع ذاكرة عشوائية في النموذج الرئيسي تبدأ من 16 .

ينطلق الإصدار الجديد من أجهزة iMac بحجم شاشة 24 إنش، وترقية في مواصفات الذاكرة العشوائية في النموذج الرئيسي، حيث يتميز بذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام كبديل لذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام في الإصدار السابق، وتصل الذاكرة العشوائية في أعلى نموذج إلى 32 جيجا بايت رام.

كما يتوفر الجهاز الجديد بإختيار بزجاج”nano-texture”، ويضم 4 من منافذ Thunderbolt 4، أيضاً يأتي الجهاز بكاميرة Center Stage بدقة 12 ، مع دعم “Desk View”.

وتتوافق الإختيارات الجديدة في ألوان M4 iMac مع ألوان الإكسسوارات، والتي تتضمن البرتقالي، الأصفر، والوردي، والبنفسجي، وأيضاً اللون الأزرق والفضي.

كما يتميز بتصميم فائق النحافة، ويقدم معالج M4 الجديد آداء أسرع 1.7 مرة في المهام الإنتاجية، وآداء أفضل 2.1 مرة في المهام المكثفة مثل الألعاب وتحرير الصور، كما أنه أول أجهزة الحاسب الكل في واحدة المميزة بدعم “Apple Intelligence”.

ويضم M4 iMac شاشة 4.5K Retina بحجم 24 إنش، ومن المقرر أن يدعم الجهاز آداء مرتين أفضل في معدل تحديث الإطارات في الألعاب، وأيضاً آداء أفضل 2.1 في تشغيل الألعاب وتحرير الصور.

ويأتي أعلى نموذج بمعالج يتضمن 10 من الأنوية في وحدة المعالجة، و10 من الأنوية في كرت ، مع ذاكرة عشوائية 32 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 2 تيرابايت، ويدعم الجهاز تقنية  Wi-Fi 6E، والبلوتوث 5.3، ومن المقرر أن يتوفر بسعر يبدأ من 1299 دولار للنموذج المميز بذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام.

المصدر

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا