الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

"مفترق طرق" الأعلى مشاهدة في أقل من 48 ساعة

حققت الحلقات الثلاثة الأولى من مفترق طرق للنجمة هند صبري، نجاحًا كبيرًا وإشادات نقدية وجماهيرية ووضعتها نسب المشاهدة الكبيرة في المرتبة الأولى ضمن الأعلى مشاهدة عبر منصة بعد أقل من ساعة فقط من طرحها.
خلال المسلسل تخوض النجمة هند صبري تجربتها الأولى في تقديم أحد الأعمال المقتبسة عن مسلسل اجنبي والتي يطلق عليها الفورمات، المأخوذ عن مسلسل the good wife's والذي يتكون من 45 حلقة.
وتقدم النسخة العربية كرؤية درامية السيناريست شريف بدر الدين و وائل حمدي ويخرجها محمد يحيى مورو بإشراف المخرج أحمد خالد موسى.
ويشارك في العمل مجموعة من النجوم منهم إياد نصار وجومانا مراد وماجد المصري وهدى المفتي وعلى الطيب ونهى عابدين وليلى عز العرب.
تدور أحداث المسلسل حول السيدة أميرة التي تتفاجأ بعد مضي 15 عاماً من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحةٍ من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء. وهنا تتجلى صلابة أميرة كزوجة مخلصة وأم متفانية فتبرز مرونتها في تحمل الأعباء التي تلقى على عاتقها فجأةً، وذلك في خضم رحلةٍ نفسية وعاطفية عميقة تخوضها لإعادة اكتشاف ذاتها، وسط أمواج متلاطمة من المفاجآت والصراعات التي تقلب حياتها رأساً على عقب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا