فيديو / صحيفة اليوم

غياب رياض محرز عن تدريبات الأهلي في النمسا

شهدت التدريبات الجماعية للنادي الأهلي، غياب النجم الجزائري رياض محرز لاعب الفريق الأول عن التدريبات الجماعية للفريق، وذلك خلال معسكر النمسا المقام خلال الفترة الحالية، وذلك من أجل الاستعداد للمرحلة المقبلة في كافة المسابقات المحلية والقارية.
ولم يتواجد رياض محرز في التدريبات الجماعية للنادي الأهلي اليوم، حيث لم يتم الكشف من جانب مسئولو النادي، عن السبب وراء غياب اللاعب الفريق اليوم، وذلك على الرغم من تواجده خلال الأيام الماضية مع الفريق بصورة طبيعية.
وانتظم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة ماتياس يايسله في معسكر إعداد بالنمسا، وذلك من أجل الاستعداد للمرحلة المقبلة، حيث سيخوض الفريق عدد من المباريات الودية، وذلك من أجل الإعداد للموسم الجديد خلال الفترة القادمة.
وسيخوض النادي الأهلي، أولي مبارياته الرسمية، يوم 13 من شهر أغسطس المقبل، أمام نادي الهلال، في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر، والتي من المقرر أن تقام في مدينة أبها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا