فيديو / صحيفة اليوم

باكايوكو يفاجئ الهلال في "ميركاتو" الصيف ـ

فاجئ البلجيكي جوهان باكايوكو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أيندهوفن مسئولو الهلال، في ظل المفاوضات الجارية خلال الفترة الحالية، للحصول على خدمات اللاعب بداية من الموسم المقبل، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق برغبة من جانب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق.
ووفقا لما ذكره ساشا تافوليري الصحفي الموثوق عبر حسابه على موقع أكس:" فإن باكايوكو لاعب نادي أيندهوفن قال لعرض نادي الهلال لا، وأكد على أنه مستمر في أوروبا خلال السنوات القادمة، واللاعب لن يتواجد في مسابقة دوري روشن للمحترفين في الموسم القادم بصورة نهائية".
ووفقا لمصادر خاصة لـ الميدان:" فإن بعض المقربين من اللاعب نصحوا باكايوكو بالانتقال لمشروع الهلال والدوري بسبب العرض الضخم إلا أنه أصر على قراره".
ودخل نادي الهلال، في مفاوضات جادة مع جوهان باكايوكو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أيندهوفن من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق في الموسم القادم، في ظل المستويات التي ظهر به اللاعب رفقة ناديه خلال الفترة الأخيرة في مسابقة الدوري الهولندي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا