الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

مصادر الميدان تكشف عن تحرك من الهلال بعد رفض باكايوكو الانتقال لـ روشن

كشفت مصادر خاصة للميدان الرياضي، عن تحرك من الهلال خلال الفترة الحالية، في ظل رفض باكايوكو الانتقال إلى دوري روشن للمحترفين خلال الفترة المقبلة، في ظل رغبة جورجي جيسوس المدير الفني للفريق في تدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري.
ووفقا لما ذكرته مصادر خاصة:" فإن هناك أكثر من جناح مرشح خلال الميركاتو الصيفي الجاري، معروض على نادي الهلال خلال الفترة الحالية، وكان من بينهم جوهان باكايوكو، وسيحسم جورجي جيسوس المدير الفني للفريق، الصفقة التي سيبرمها الفريق خلال الانتقالات الحالية".
وأكدت مصادر هولندية خلال الساعات القليلة الماضية، أن البلجيكي جوهان باكايوكو يرفض فكرة الانتقال إلى نادي أيندهوفن الهولندي خلال الميركاتو الصيفي، حيث يرغب اللاعب في الاستمرار في أوروبا، والانتقال إلى أحد أندية دوري أبطال أوروبا خلال الفترة المقبلة.
ويرغب جورجي جيسوس في دعم الهلال، بأكثر من صفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك برغبة من جانب النادي في التدعيم، بناءاً على مشاركة الفريق في مسابقة كأس العالم للأندية خلال الموسم القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا