فيديو / صحيفة اليوم

أحمد حجازي.. رحلّ اللاعب وظلّ الأثر

لا صوت يعلو بالاتحاد اليوم الأحد على وداع النادي لمدافعه المصري وقائده أحمد حجازي.
ورغم قصر الفترة التي قضاها اللاعب بقميص الاتحاد إلا أنه أوجد حالة عشق من قِبل جمهور الاتحاد وإدارته السابقة التي أبقت على اللاعب حتى بعدما أُصيب بقطع في الرباط الصليبي غاب على إثره لشهور.
المدافع المصري صاحب الـ 33 عاماً انضم لصفوف الاتحاد خلال الانتقالات الصيفية لموسم 20/21 قادمًا على سبيل الإعارة من نادي وست برويمتش الإنجليزي.
واستطاع اللاعب المصري في مباراته الأولى خطف قلوب الجمهور الاتحادي؛ حيث كانت البداية في الديربي الذي شارك بـ 90 دقيقة وكان حاجزًا للنجم السوري بالأهلي حينها المهاجم عمر السومة.
وظلّ "الحاجز" كما تُلقبه جماهير الاتحاد أساسيًا بصورة الفريق؛ ليكون حجر الأساس بالفريق الذي كونه مجلس إدارة أنمار الحائلي للعودة لمنصة البطولات مرة أخرى.
وجذبّ حجازي انتباه محبي النادي بالكلمات والنصائح التي كان يوجهها لزملائه اللاعبين بغرف الملابس قبل داخل الملعب ليحصد مع الوقت شارة القيادة للفريق.
وهو ما جعلّ وداع اللاعب للجماهير صعبًا بل دعمته في خطوته المقبلة بالانضمام لصفوف نادي نيوم الذي ينشط بدوري يلو لأندية الدرجة الأولى.
وخاض المدافع المصري بقميص الاتحاد 101 مباراة أقل 3 مباريات من المباريات التي خاضها مع وست بروميتش الذي يُعد أكثر نادِ ارتدى قميصه.
وتوّج حجازي مع الاتحاد خلال مسيرته ببطولتي الدوري 22/23 و السوبر 22/23 ليرحل اللاعب المصري ويبقى أُثره مع الفريق لدى الجماهير.
أرقام حجازي مع الاتحاد:
101
مباراة
12
هدفاً
2
تمريرة حاسمة
أرقام حجازي مع الاتحاد بدوري روشن:
82
مباراة
9
أهداف
2
تمريرة حاسمة
أرقام حجازي مع الاتحاد في كأس الملك:
8
مباريات
3
أهداف
أرقام أحمد حجازي مع الاتحاد بالسوبر:
4
مباريات
أرقام حجازي مع الاتحاد بدوري أبطال آسيا:
5
مباريات
كأس العالم للأندية
2

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا