فيديو / صحيفة اليوم

رد جديد من النصر على رحيل لابورت إلى ريال مدريد

رد مسئولو نادي النصر، على إمكانية رحيل إيمريك لابورت لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل رغبة مسئولو المرينجي في الحصول على خدمات اللاعب في الموسم المقبل لتدعيم الخط الدفاعي للفريق.
ووفقا لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية:" فإن نادي ريال مدريد يرغب في الحصول على خدمات المدافع الإسباني إيمريك لابورت، دون سداد أي مبالغ مالية ضمن الصفقة بصورة نهائية، مؤكدة على أن مسئولو النادي لديهم الرغبة ضم اللاعب، بقرار من جانب كارلو إنشيلوتي المدير الفني للفريق".
وذكرت الصحيفة الإسبانية:" أن نادي النصر، يرفض نهائيا فكرة رحيل إيمريك لابورت دون الحصول على مبالغ مالية، والصفقة لن تتم قبل أن يحصل النادي على المبالغ المالية، التي قام بدفعها أثناء ضم اللاعب من نادي مانشستر سيتي خلال الفترة الماضية".
ويبحث نادي النصر، دعم صفوفه بمدافع جديد خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك برغبة من جانب لويس كاسترو المدير الفني للفريق، لتجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا للمرحلة المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا