فيديو / صحيفة اليوم

ميركاتو روشن الصيفي.. 72 صفقة و 5 أندية بلا تعاقدات

مر 20 يومًا بالتمام والكمال على فتح باب القيد لفترة الانتقالات الصيفية لأندية دوري روشن لموسم 2024-2025، وبالتحديد منذ الثامن عشر من يوليو الماضي.
ويتأهب 18 ناديًا لانطلاق مشوارهم في دوري روشن السعودي لموسم 2024-2025، والذي سيقص شريطه في الثاني والعشرين من أغسطس الجاري.
وأبرمت الأندية 72 صفقة حتى الآن، بخلاف تجديد عقد بعض اللاعبين، يأتي على رأسهم الفرنسي موسى ديابي صاحب القيمة السوقية الأعلى لجميع لاعبي المسابقة بقيمة بلغت 55 مليون يورو بعد انتقاله لصفوف الاتحاد.
ويعتبر فريق نادي القادسية هو الأكثر إبرامًا للصفقات حيث عزز صفوفه بـ 10 لاعبين جدد بعد عودته إلى دوري روشن في الموسم المقبل.
وتعاقد القادسية مع كل من كوين كاستيليس و إمريك بيير أوباميانج و نانديز وجوليان كينونيس و ناتشو فيرنانديز ومحمد قاسم وعلي هزازي وقاسم لاجامي وايكي فيرنانديز وحسن القحطاني .
وفي المقابل لم تبرم خمسة أندية في الميركاتو الصيفي حتى الآن وعلى رأسهم الهلال والأهلي وكذلك الوحدة والرائد والفتح وسط ترقب جماهيري كبير لما سيسفر عنه "الميركاتو الصيفي" حتى موعد غلق باب القيد في الثاني من سبتمبر المقبل.
وأبرم النصر صفقة وحيدة بالتعاقد مع الحارس البراويلي بينتو ماثيوس، في حين استطاع الاتحاد التعاقد مع كل من موسى ديابي وصالح حالشهري ومعاذ فقيهي وحسام عوار والحارس رايكوفيتش وحامد الشنقطيني مع تجديد عقد كل من طلال حاجي وعوض الناشري، وتمديد اعارة حامد الغامدي وتفعيل بند شراء سعد ال موسى وأحمد الغامدي.

ميركاتو دوري روشن السعودي


72
صفقة انتقال
10
صفقات
"القادسية الأكثر تعاقدًا"
5
أندية
"لم تبرم صفقات"
الهلال
الأهلي
الرائد
الفتح
الوحدة
2 سبتمبر
"غلق باب القيد"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا