فيديو / صحيفة اليوم

تاليسكا جاهز لقيادة هجوم النصر في السوبر -

كشفت مصادر خاصة، عن موقف البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، من مباراة التعاون في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر، والتي من المقرر أن تقام مساء يوم 14 من شهر أغسطس الجاري، في مدينة أبها.
ووفقا لما ذكرته المصادر في تصريحات خاصة:" فإن أندرسون تاليسكا، سيخوض فترة علاجية خلال الفترة الحالية، تستمر لمدة أسبوع، من أجل التعافي من الإصابة التي لحقت به في عضلة الساق، واللاعب سيكون متواجد بصورة طبيعية ضمن قائمة الفريق، التي تخوض مباراة التعاون في كأس السوبر بشكل رسمي".
وذكرت المصادر للميدان الرياضي:" أن سامي النجعي لن يلحق بمباراة التعاون، وسيخضع لفحص طبي عقب المباراة، من أجل حسم موقفه النهائي من المباراة النهائية، في حالة العبور إلى نهائي المسابقة، والتأهل إلى نهائي البطولة".
وخاض نادي النصر، معسكر إعداد خلال الفترة الماضية، في البرتغال، من أجل تجهيز اللاعبين فنيا، وبدنيا للمرحلة المقبلة، في ظل ارتباط الفريق بمسابقات محلية وقارية خلال الموسم الجديد.
ويخوض نادي النصر، أولي مباريات الفريق الرسمية أمام نادي التعاون، في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر، والتي من المقرر أن تقام في مدينة أبها يوم 14 من الشهر الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا