فيديو / صحيفة اليوم

غلطة سراي يحدد قيمة بيع ويلفريد زاها إلى الاتحاد


حدد مسئولو نادي غلطة سراي التركي، القيمة السوقية، لرحيل العاجي ويلفريد زاها إلى نادي الاتحاد خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل ارتباط اسم اللاعب خلال الفترة الحالية، بالانتقال إلى صفوف العميد مطلع الموسم المقبل.
ووفقا لما ذكرته صحيفة تلغراف البريطانية:" فإن ويلفريد زاها معروض للبيع خلال الفترة الحالية، بقيمة 9 مليون استرليني، وهناك رغبة من جانب مسئولو نادي الاتحاد، في التعاقد مع اللاعب، لتدعيم الخط الهجومي للفريق، مطلع الموسم المقبل بصورة رسمية".
وذكرت الصحيفة:" أن نادي الاتحاد، يريد التعاقد مع ويلفريد زاها خلال الميركاتو الصيفي الجاري، والتفاوض يسير بشكل جيد، ويرفض النادي فكرة إعارة اللاعب خلال الفترة الحالية، بصورة نهائية".
وأبرم مسئولو نادي الاتحاد، أكثر من صفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث تعاقد النادي مع ديابي من نادي أستون فيلا، حسام عوار من نادي روما الإيطالي بالإضافة إلى معاذ فقيهي وصالح الشهري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا