فيديو / صحيفة اليوم

Kingmakers.. صناعة واقعي مقتبس من لعبة العصور الوسطى

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تعد Kingmakers من الألعاب الحديثة التي تستعرض أحداثًا من العصور الوسطى مع عناصر لعب فريدة إلى حد كبير، وتصور سفر عبر الزمن لهذه العصور لتغيير التاريخ.
ورغم صدور اللعبة هذا العام، فإنها ستتحول إلى واقعي من الاستوديو الذي يقف وراء عدد لا يحصى من المشاريع المقتبسة من الألعاب مثل سلسلة الرسوم المتحركة Tomb Raider وفيلم Dredge.

فيلم منتظر

أعلنت شركة Story Kitchen الإعلامية عن تعاونها مع Redemption Road Games، مطور Kingmakers، والناشر TinyBuild لاقتباس فيلم عن اللعبة.
Kingmakers.. صناعة فيلم واقعي مقتبس من لعبة العصور الوسطى

ولم يحدد موعد إصدار الفيلم بعد، على الرغم من أن Kingmakers نفسها لا تمتلك تاريخ إصدار يتجاوز عام 2024.
أضاف أليكس نيتشيبورشيك، الرئيس التنفيذي لشركة TinyBuild: "نحن متحمسون للغاية للشراكة مع فريق Story Kitchen لتحويل Kingmakers إلى فيلم مذهل".
Kingmakers.. صناعة فيلم واقعي مقتبس من لعبة العصور الوسطى

لعبة Kingmakers

انطلق في رحلة إلى إنجلترا في القرن الرابع عشر وانخرط في معركة من القرون الوسطى باستخدام الأسلحة والمركبات الحديثة في لعبة تصويب عسكرية استراتيجية من القرون الوسطى.
وفي لعبة Kingmakers، يجب عليك العودة بالزمن إلى البلد التي مزقتها الحرب في القرن الرابع عشر بينما انت مجهز بأحدث الأسلحة الحديثة، وكون جيشًا وقد قواتك في معارك ضخمة، وغير التاريخ، وأنقذ المستقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا