فيديو / صحيفة اليوم

موقف فراس البريكان من مباراة كأس السوبر بين الأهلي والهلال ـ

يحوم الشكوك، حول مشاركة فراس البريكان، في مباراة الدور نصف النهائي، لمسابقة كأس السوبر، بين الهلال والأهلي، والتي من المقرر أن تقام في تمام التاسعة مساء يوم الأثنين المقبل.
ووفقا لما ذكرته مصادر خاصة لـ الميدان:" فإن فراس البريكان، لن يلحق بمباراة الهلال، في الدور نصف النهائي بصورة كبيرة، ومن الممكن أن يتواجد على دكة البدلاء، في حالة التعافي الكامل من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق، ولكن الأقرب هو عدم تواجد اللاعب ضمن قائمة الفريق".
وتابع:" فراس البريكان، يخضع خلال الفترة الحالية، لجلسات علاجية، من أجل التعافي الكامل من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق، وقد يتغير الموقف، في حالة تأهل الأهلي للمباراة النهائية".
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، لملاقاة الهلال، وتقام المباراة، في تمام التاسعة مساء يوم الأثنين المقبل، على أرضية ملعب أبها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا