فيديو / صحيفة اليوم

غيابات الأهلي عن مباراة الهلال في كأس السوبر ـ

يغيب أكثر من لاعب من نادي الأهلي، عن مباراة الهلال، في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر، والتي من المقرر أن تنطلق في تمام السابعة والربع مساء يوم الثلاثاء المقبل، على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.
ويأتي على رأس غيابات الأهلي أمام الهلال، المهاجم فراس البريكان، الذي تعرض لإصابة عضلية خلال الفترة الماضية، أبعدته عن المشاركة مع الفريق في التدريبات الجماعية، بالإضافة إلى محمد المجحد لاعب الفريق، وغموض موقف المحور الإسباني غابري فيغا.
وسيكون روبرتو فيرمينو هو العنصر الأساسي من أجل تعويض غياب فراس البريكان عن المباراة القادمة للفريق في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس السوبر، بالإضافة إلى تجهيز المدرب لرياض محرز لقيادة الخط الهجومي للفريق.
ويتطلع النادي الأهلي، لتحقيق الانتصار أمام الهلال، وذلك من أجل العبور للمباراة النهائية من مسابقة كأس السوبر، والتي من المقرر أن تقام مساء الثلاثاء المقبل، وسط متابعة واهتمام كبير من جانب الجماهير لمباراة الكلاسيكو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا