فيديو / صحيفة اليوم

«صافولا» تدعو حملة الشهادات الورقية إلى إيداع أسهمهم في محافظهم الاستثمارية

دعت مجموعة صافولات المساهمين من حملة الشهادات الورقية إلى المبادرة وسرعة إيداع أسهمهم في محافظهم الاستثمارية وذلك لتسهيل ممارسة حقهم في الاكتتاب في أسهم حقوق الأولوية عند طرحها بعد موافقة الجمعية العامة للمساهمين.
وكانت المجموعة قد أعلنت على موقع تداول بتاريخ 04/08/2024م دعوة الجمعية العامة غير العادية رقم (35) والمتضمنة التصويت على توصية زيادة رأس مال الشركة عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية.
وقالت الشركة إن تلك الخطوة ستساعد المساهمين في تسريع إيداع حصتهم في أسهم شركة المراعي في محافظهم الاستثمارية مباشرة عند توزيع المجموعة حصتها في رأسمال شركة المراعي على المساهمين المستحقين والتي ستخضع لموافقة الجمعية العامة للمساهمين وللمتطلبات النظامية في ضوء الأنظمة والقوانين المعمول بها بالمملكة العربية حسب ما تم إعلانه سابقاً على موقع تداول.
ودعت المجموعة مساهميها من حملة الشهادات الورقية ولغرض إيداع الأسهم في محافظهم الاستثمارية تعبئة نموذج الإيداع مع إرفاق صورة من الهوية الوطنية سارية المفعول وصورة من الوكالة في حالة وجودها مع صورة من هوية الوكيل وتقديمها للشركة على العنوان أدناه، كما يمكن تقديمها إلى شركات الوساطة المالية الذين يتعاملون معها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا