فيديو / صحيفة اليوم

تسجيل 33 ألف طالب في خدمة النقل المدرسي بجدة ورابغ وخليص

  • 1/2
  • 2/2

بلغ عدد الطلاب والطالبات المسجلين في خدمة النقل المدرسي بمحافظة جدة ورابغ وخليص أكثر من 33 ألف طالب وطالبة.
ويعكس ذلك الجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة تعليم بقيادة المدير العام للتعليم بمحافظة جدة، منال اللهيبي، لضمان توفير وسائل نقل آمنة ومريحة للطلاب منذ اليوم الأول من العام الدراسي الجديد.
وتأتي هذه الجهود ضمن إطار الاستعدادات المكثفة التي قامت بها الإدارة لاستقبال العام الدراسي، إذ جرى تسجيل هذا العدد الكبير من الطلاب والطالبات في خدمة النقل المدرسي لتأمين وصولهم إلى مدارسهم بسهولة وأمان.

سلامة المباني المدرسية

وأشارت منال اللهيبي إلى أن جميع التجهيزات المتعلقة بالنقل المدرسي اكتملت بنجاح، وجرى تنفيذ الخطط التشغيلية التي شملت صرف الميزانية التشغيلية لـ 1449 مدرسة، بالإضافة إلى تجهيز 373 مدرسة بعقود تأمين المياه اللازمة لضمان سلامة المباني المدرسية.
كما جرى تأهيل 59 شركة لتولي عقود تشغيل المقاصف المدرسية، وذلك بهدف توفير بيئة تعليمية متكاملة وداعمة تسهم في انطلاق العام الدراسي بسلاسة ونجاح.
وإلى جانب ذلك، أكدت اللهيبي أن الإدارة قامت بالاستعداد المبكر من خلال خطة محكمة شاركت فيها مختلف الإدارات والأقسام، إذ جرى استكمال أعمال الصيانة والنظافة لأكثر من 750 مبنى مدرسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا