عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

وقفت على انطلاقة العام الجديد.. "اللهيبي" تشيد ببداية الدراسة في وتؤكد: مُبشّرة

تم النشر في: 

18 أغسطس 2024, 1:11 مساءً

أوضحت المدير العام للتعليم بمحافظة منال اللهيبي أن انطلاقة العام الدراسي في مدارس جدة ورابغ وخليص كانت مطمئنة ولله الحمد، وعكست الطموح والمثابرة لدى الطلبة إلى جانب تعاون مميز من الأسر التي تشارك المجتمع التعليمي الاهتمام والعناية بانتظام وانضباط الأبناء في مدارسهم بكل جد منذ اليوم الأول للعام الدراسي.

وأضافت "اللهيبي" عقب جولتها اليوم على عدد من مدارس جدة أن البداية الجادة والحضور المميز للطلاب والطالبات أسهم في تميز انطلاق الدراسة للعام الدراسي الجديد، مثمنةً جهود كل منسوبي ومنسوبات المدارس والجهود التي بُذلت من جميع الادارات طيلة الفترة الماضية، كما وجّهت رسائل شكر وتقدير للمعلمين وأولياء الأمور ورسائل توجيهية للطلاب والطالبات متمنية لهم عامًا دراسيًا موفّقًا.

وكانت "اللهيبي" قد وقفت اليوم على انطلاقة العام الدراسي من ثانوية الخمرة الأولى للبنين، إلى جانب زيارة عدد من مدارس البنات، اطلعت خلالها على البرامج المقدمة لاستقبال الطلاب، وانتظام اليوم الدراسي الأول وسير الحصص الدراسية، وتابعت سير العملية التعليمية بمتوسطة الخمرة الأولى للبنات، مشيدةً بالعمل الدؤوب والجهود المبذولة من الجميع متمنية للطلاب والطالبات عامًا دراسيًا حافلًا بالتميز والنجاح.

يُذكر أن إدارة تعليم جدة قامت بالاستعداد المبكر للعام الدراسي الجديد وفق خطة الاستعداد التي شاركت فيها مختلف الإدارات والأقسام والوحدات، فيما استكملت أعمال الصيانة والنظافة لأكثر من 750 مبنى مدرسيًا.

كما بلغ العدد الإجمالي للطلاب والطالبات المسجلين في خدمة النقل المدرسي أكثر من 33 ألف طالب وطالبة، إلى جانب صرف الميزانية التشغيلية لـ 1449 مدرسة، كما بلغ عدد المدارس المشمولة بعقود تأمين المياه للمباني المدرسية بجدة ورابغ وخليص 373 مدرسة، وتأهيل 59 شركة لعقود تشغيل المقاصف المدرسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا