فيديو / صحيفة اليوم

تحرك من الهلال لحسم صفقة ماركوس ليوناردو من بنفيكا

شهدت الساعات القليلة الماضية، تحرك من جانب نادي الهلال، وذلك من أجل حسم صفقة المهاجم البرازيلي ماركوس ليوناردو لاعب نادي بنفيكا البرتغالي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، برغبة من جانب جورجي جيسوس المدير الفني للفريق، في ضم اللاعب.
ووفقا لما ذكرته شبكة Jorge das Transferências:" فإن نادي الهلال رفع عرضه إلى 40 مليون يورو، وذلك من أجل حسم صفقة ماركوس ليوناردو لاعب نادي بنفيكا البرتغالي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، برغبة من جانب جيسوس، الذي يُصر على ضم اللاعب لصفوف الزعيم".
وذكرت الصحيفة، أن الساعات القليلة القادمة، ستشهد مرحلة جديدة في المفاوضات بين الهلال وبنفيكا، من أجل حسم الصفقة بصورة رسمية، وضم اللاعب إلى صفوف الزعيم بشكل رسمي، تنفيذاً لرغبة جيسوس الذي يصر على ضم اللاعب، بسبب معرفته بإمكانيات اللاعب الفنية والبدنية".
ولم يبرم نادي الهلال، أي صفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري حتي هذه اللحظة، حيث رحل عن النادي أكثر من لاعب، وأبرزهم سعود عبدالحميد الذي أتم اتفاقه مع نادي روما الإيطالي، وسلمان الفرج، الذي رحل إلى نادي نيوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا