فيديو / صحيفة اليوم

| هطول الأمطار يثري جمال الطبيعة ويلطف الأجواء في جازان

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

التقطت عدسات الكاميرات جمال الطبيعة بمنطقة جازان، التي تمتد لأكثر من 200 كيلومتراً على طول ساحل البحر الأحمر جنوب المملكة، وتعد أحد الأماكن الجاذبة للسياح نظراً للأجواء الجميلة التي تعيشها المنطقة عقب هطول الأمطار الغزيرة على مدينة جيزان ومحافظاتها خلال الأسابيع الماضية وحتى اليوم، إذ تجلّت أمام أعين زوارها بِحُلةٍ خضراء توشحت بها غاباتها وسهولها وجبالها إلى جانب مشاهد حية للضباب الكثيف.
الطبيعة المكسية بالخضرة والضباب رسمت أجمل الأشكال الساحرة - واس
الطبيعة المكسية بالخضرة والضباب رسمت أجمل الأشكال الساحرة - واس

الطبيعة الخضراء

وأسهمت الطبيعة المكسية بالخضرة والضباب التي رسمت أجمل الأشكال الطبيعية والمياه الجارية التي امتلأت بها السدود وارتوت بها المزارع، في جذب المتنزهين والزوار من داخل المنطقة وخارجها للخروج تحت زخات إلى الحدائق والمتنزهات والبراري لقضاء أوقات ماتعة في أحضان الطبيعة، إضافة إلى الأجواء الجميلة.
وتسابق الأهالي وزوار المنطقة إلى توثيق تلك المشاهد والمناظر الطبيعة التي جمعت الغيوم والأمطار والجبال والسهول في مكان واحد، في منظر يمتزج مع ضوء الشمس وأصوات خرير الماء، ليضفي على طبيعة المكان أجواء ساحرة ورونقاً يأسر الألباب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا