فيديو / صحيفة اليوم

الرابطة تتعاون مع في حملات توعوية للتبرع بالدم

وقعت رابطة الدوري للمحترفين ووزارة الصحة مذكرة تفاهم لإقامة حملات تبرع بالدم خلال مباريات دوري روشن السعودي للموسم الحالي 2024-2025، بهدف تعزيز الوعي بأهمية التبرع بالدم وتشجيع الجماهير على المشاركة في هذه المبادرة الإنسانية.
وجرى توقيع الاتفاقية بحضور الصحة الأستاذ فهد بن عبد الرحمن الجلاجل وعدد من المسؤولين من الجانبين، خلال حفل تكريم المتبرعين بالدم لعام ، الذي أقامته الوزارة.
وتهدف هذه الشراكة إلى إطلاق توعوية حول التبرع بالدم، بالإضافة إلى تنظيم حملات توعوية وتثقيفية في مباريات دوري روشن السعودي.
من ناحيته، أكد الأستاذ عمر مغربل، الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري السعودي للمحترفين، على أهمية هذه الشراكة، مشيراً إلى أن الرابطة ستعمل على دعم المبادرة والتوعية بها طوال الموسم، انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية وحرصها على إحداث تأثير إيجابي في المجتمع.
وستشهد مباريات الموسم الحالي حملات مجتمعية وتحفيزية للجماهير الحاضرة للمباريات للمشاركة في عمليات التبرع بالدم، كجزء من المسؤولية المجتمعية التي تنفذها الرابطة بالتعاون مع .
وتسعى هذه المبادرة إلى تعزيز دور كرة القدم في المملكة في تحقيق المستهدفات الوطنية، وتحفيز الجماهير على المساهمة في العمل الإنساني والمجتمعي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا