فيديو / صحيفة اليوم

كريستيانو رونالدو يتدخل لحسم تولي تدريب زين الدين زيدان قيادة النصر ـ

كشفت تقارير صحفية عن تدخل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وذلك من أجل تولي المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، مسئولية القيادة الفنية للفريق، خلفاً لمواطنه لويس كاسترو الذي استقر مسئولو النادي على رحيله بسبب سوء النتائج.
ووفقا لما ذكره الصحفي الموثوق "إدوارد إند" عبر حسابه على موقع أكس:" فإن كريستيانو رونالدو، أبلغ إدارة نادي النصر، بضرورة تولي زين الدين زيدان، مسئولية القيادة الفنية للفريق، خلفاً لمواطنه لويس كاسترو المدير الفني الحالي للفريق، بسبب تراجع النتائج في كافة المسابقات".
وذكر:" أن مسئولو إدارة النصر سيدرسون الأمر، خاصة وأن هناك استقرار داخل النادي، على عدم استمراره مع الفريق، ورحيله عن النادي خلال الفترة الحالية بصورة رسمية".
وشهدت الفترة الأخيرة، تراجع نتائج نادي النصر، بعد الهزيمة في مسابقة كأس السوبر أمام الهلال، بالإضافة إلى التعادل أمام الرائد في الجولة الأولي من مسابقة دوري روشن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا