فيديو / صحيفة اليوم

رد حاسم من باكايوكو على عرض الهلال لضمه من أيندهوفن

حسم البلجيكي جوهان باكاياكو لاعب نادي أيندهوفن الهولندي، الجدل بشأن إمكانية انتقاله إلى نادي الهلال خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل رغبة جورجي جيسوس في ضم اللاعب، لتدعيم الخط الهجومي للفريق في الموسم الجديد.
ووفقا لما ذكره الصحفي الموثوق ساشا عبر حسابه على موقع أكس:" فإن جوهان باكايوكو أبلغ إدارة نادي الهلال، برفض العرض المقدم له، حيث تقدم مسئولو الزعيم، بعرض رسمي بقيمة 30 مليون يورو، للحصول على خدمات اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الجاري".
وتابع:" باكايوكو، استقر على تجديد عقده مع الهلال، والاستمرار ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل، مشيراً إلى أن الاتفاق يجري في الوقت الحالي، لاستمراره مع فريقه بصورة طبيعية".
وحسم مسئولو نادي الهلال، صفقة وحيدة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بالتعاقد مع الظهير البرتغالي جواو كانسيلو من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات القليلة القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا