فيديو / صحيفة اليوم

خطوة تفصل الهلال عن الإعلان عن صفقتين مدويتين ـ

اقترب نادي الهلال، من حسم صفقتين مدويتين خلال اليمركاتو الصيفي الجاري، وذلك برغبة من جانب المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق، في تدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد.
ووفقا لما ذكرته مصادر الميدان الرياضي:" فإن صفقة ماركوس ليوناردو أتم اتفاقه مع نادي الهلال، بالإضافة إلى وجود مفاوضات جارية خلال الفترة الحالية، لحسم الصفقة من لاس بالماس، وينتظر مسئولو النادي توفير التمويل من جانب برنامج الاستقطاب، وذلك من أجل الإعلان عن الصفقة رسميا".
وحسم نادي الهلال، صفقتين خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بالتعاقد مع الثنائي جواو كانسيلو من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بالإضافة إلى متعب الحربي من نادي الشباب خلال الفترة الماضية.
ويبحث نادي الهلال، دعم النواقص التي تواجه الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك برغبة من جانب جورجي جيسوس، في ظل ارتباط الفريق بعدد من المسابقات المحلية والقارية خلال الموسم الحالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا