فيديو / صحيفة اليوم

: شتاء سيتضمن حملات ترويجية تستهدف أسواقًا عالمية

أكد وزير السياحة أحمد بن عقيل الخطيب أن القطاع السياحي بدعمٍ غير مسبوق من قبل القيادة الرشيدة، مع تعاون وثيق يجمع منظومة مع الشركاء من القطاع الخاص، ووصل عدد الشركاء في صيف السعودية لأكثر من 700 شريكًا.
وأضاف: كما يتضمن برنامج شتاء السعودية لهذا العام عدة حملات ترويجية عالمية تستهدف عددًا من الأسواق الدولية، وهو ما يرفع سقف الطموح والتطلعات لتحقيق نتائج مميزة وأرقامٍ قياسية جديدة مع الارتقاء بكل ما نقدمه لسياح مملكتنا الغالية.
جاء ذلك خلال ورشة عمل يوم الأربعاء، جمعت منظومة السياحة السعودية مع شركائها في القطاعين الخاص والحكومي، تحت رعاية السياحة، وجرى من خلالها استعراض منجزات القطاع السياحي، ومجالات التعاون مع القطاع الخاص، والتطلعات والاستعدادات الخاصة ببرنامج شتاء السعودية القادم.

7 وجهات

ومن المتوقع أن ينطلق برنامج شتاء السعودية 2024-2025 في 7 وجهات، هي: وجدة والعلا والبحر الأحمر والمنطقة الشرقية وحائل، بالإضافة للمدينة المنورة.
ويتضمن البرنامج أنشطة التخييم البري والتخييم على الشواطئ، إضافةً إلى المنافسات الرياضية والفعاليات الثقافية والترفيهية وعروض التسوق.
كما سيجري التركيز على تطوير وباقات وبرامج مميزة بالتعاون مع القطاع التجاري، بما يتناسب مع تطلعات الفئات المستهدفة من السياح من الداخل، ومن الأسواق الإقليمية والعالمية المستهدفة.

منجزات صيف السعودية

وقال فهد حميد الدين الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة الهيئة السعودية للسياحة خلال الورشة: "فخورون بما تحقق من منجزات وأرقام في برنامج صيف السعودية حتى الآن، كما نستهدف بالشراكة مع القطاعين الخاص والعام تقديم العديد من المنتجات النوعية خلال برنامج شتاء السعودية المقبل، ويتضمنها المواسم والفعاليات الكبرى المستهدف تفعيلها خلال شتاء هذا العام، والأنشطة السياحية في البحر الأحمر، والمنتجات السياحية التي تحاكي الطابع التراثي الأصيل في المملكة".
وأضاف: وسيجري تقديم جملة من الباقات والعروض والخصومات بالتعاون مع القطاع التجاري السياحي، لجذب السياح للاستمتاع بالفعاليات والأنشطة الترفيهية والثقافية والرياضية في الوجهات السياحية السعودية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا