فيديو / صحيفة اليوم

كريستيانو رونالدو يقود البرتغال لفوز صعب على اسكتلندا في دوري أمم أوروبا

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو منتخب بلاده لفوز صعب للغاية على ضيفه اسكتلندا بنتيجة 2/1 ضمن منافسات الجولة الثانية ببطولة دوري أمم أوروبا لكرة القدم، اليوم الأحد.
تقدم منتخب اسكتلندا بهدف مبكر بعد مرور سبع دقائق سجله لاعب الوسط سكوت ماكتوميناي بضربة رأس قوية بعد عرضية متقنة من كيني ماكلين من الجهة اليسرى.
وقلب منتخب البرتغال الطاولة على منافسه في الشوط الثاني حيث سجل برونو فرنانديز هدف التعادل في الدقيقة 54 بتسديدة بيسراه من خارج منطقة الجزاء بعد تمهيد للكرة من زميله رافاييل لياو.
وبدأ كريستيانو اللقاء على مقاعد البدلاء وشارك مع بداية الشوط الثاني ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 88 بعد عرضية من الظهير الأيسر نونو مينديس لاعب باريس سان جيرمان.
واحتفل رونالدو مهاجم النصر بالهدف رقم 901 في مسيرته ليهدي منتخب بلاده ثلاث نقاط ثمينة للغاية.
ورفع المنتخب البرتغالي الفائز بلقب النسخة الأولى من دوري الأمم في 2019 رصيده إلى ست نقاط محققا العلامة الكاملة في مبارياته الثلاث ليعتلي قمة المجموعة الأولى بالمستوى الأول، بينما يتذيل منتخب اسكتلندا الترتيب في المركز الرابع بدون رصيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا