فيديو / صحيفة اليوم

روابط التعايش التكنولوجي


روابط التعايش التكنولوجي، عنوان حلقةٍ من إعداد الايمان بالنجاح، وسيتحدث الذكاء صاحب التجربة عن دعم قواعد البيانات وكيف تغلبوا على الصعوبات.
كيف استطعت أيها الذكاء أن تعزز التواصل بين الموظفين، التكنولوجيا عبر تجربتك الناجحة التعايش التكنولوجي؟ وتحدث الذكاء بثقة عن تقديم التدريب للموظفين حتى يقوموا بالعمل، وهذا ما زاد نسبة الولاء بين الموظفين، واعتمادًا على مركزية عمل الموظفين قام المصممون بإعداد النظام ملائمًا للعمل، وأكد على نجاح التجربة من حيث سهولة الاستخدام، وموازنة الحمل المعرفي حتى يحصل الموظفون على المعلومات المطلوبة التي يحتاجونها.
بما أن قواعد البيانات هي اللبنة الأساسية لعمل المؤسسة، هل تمكنت من تعزيز التعايش التكنولوجي بمساعدتها؟ السؤال النصفي في الحلقة، فأجاب الذكاء بفرح عن تقديم الدعم التصميمي من قواعد البيانات، وسرعة الوصول إليها كغزال الريم، وتصميم البيانات الداخلي يجعل المؤسسة تحقق أهدافها لأن قاعدة العمل دقيقة، وواضحة، وأكد على أن ترابط البيانات هو ركيزة نجاح المعالجة، فتخرج المعلومات بالشكل الذي يفيد المؤسسة، وأكد تغلبه على مشكلة عدم موثوقية المعلومات في المؤسسة.
ما هي عجلة التغذية التي قمت بربطها مع التعايش التكنولوجي؟ وكيف استفاد منها التعايش أيها الذكاء؟ فتحدث الذكاء عن أهمية رأي عملاء المؤسسة، وأنها تستطيع المضي قدمًا بدعم عملائها، والتعامل معها يتم بمرونة، ولينة، وعجلة التغذية هي ما تظهر تعليقات، وآراء، واقتراحات العملاء حول الأمر، وشرح الذكاء للإيمان بالنجاح عن أهمية تطوير العمل حتى يواكب التطور حسب رؤية العملاء المشتركة، وتستطيع الشركة توسيع أدائها من خلال تقديم آراء العملاء في مقدمة رؤيتها المستقبلية، وهذا ما يجعل العملاء سعداء، وانتصر التعايش التكنولوجي.
في نهاية الحلقة شكرت الإيمان الذكاء على تصريحاته الرائعة عن أهمية التعايش بين الموظفين، والنظام بالعمل، وترابط التصميم الداخلي للبيانات.
@bayian03

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا