فيديو / صحيفة اليوم

اتحاد الكرة يحدد موعد مؤتمر مشروع توثيق تاريخ الكرة  الـ27

ينظم الاتحاد لكرة القدم، الأحد المقبل 15 سبتمبر الجاري، في المؤتمر السابع والعشرون لمشروع التوثيق في تاريخ كرة القدم ، وهو الاجتماع الذي تم تحديد موعده خلال انعقاد الدوري السابق الذي أقيم بتاريخ 23 يوليو بمدينة الرياض.
ويهدف الاجتماع إلى استعراض ما تم إنجازه خلال الفترة السابقة، وإطلاع الأندية على أخر المستجدات، والخطوات القادمة حول إتمام المشروع.
ووجه الاتحاد السعودي لكرة القدم، الدعوة لممثلي الأندية أعضاء الجمعية العمومية، من أجل الحضور في الاجتماع الخاص بمشروع التوثيق.
جدير بالذكر أن المشروع يضم في عضويته خبراء دوليين في التوثيق الرياضي، ومرشحين من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم، بالإضافة إلى ممثلين من وزارة الرياضة، وهيئة الأذاعة والتلفزيون، ودارة الملك عبدالعزيز، ورابطة دوري روشن للمحترفين، بالإضافة إلى الأندية أعضاء الجمعية العمومية.
يذكر أن هناك انقسامات كبيرة بين الأندية فيما يخص ملف التوثيق خلال الفترة الأخيرة، وأن هذا الملف الخاص بتوثيق البطولات ملف شائك للغاية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا