عرب وعالم / الجزائر / النهار

بعدما أبرم صفقة مع "صالح سالومبي".. الشرطة توقف أربعيني وتحجز ما يزيد عن رطل "زطلة"

بحيث وبعد 5 دقائق من ابرامه صفقة شراء ما يقدر وزنه ب.5.72 غرام من الكيف المعالج. من عند المدعو ” صالح سالومبي” تم مداهمة مسكن المتهم الموقوف في قضية. ويتعلق الأمر بالمسمى ” ت.نور الدين ” البالغ من العمر 45 سنة.
ليتم إحالة المتهم على التحقيق، ثم أمام الجهات القضائية لمحاكمته في جلسة علنية. أين تم متابعته بجنحة حيازة المخدرات بغرض البيع.
وكشفت جلسة محاكمة المتهم ” ت .نور الدين”، أنه بتاريخ الوقائع قام رجال الشرطة القضائية بتوقيف المعني. بالحي الذي يقطن به بباب الزوار. وفي نفس الوقت تم مداهمة مسكنه العائلي أين تم العثور على 7 صفائح من المخدرات من نوع القنب الهندي بغرفة النوم الخاصة به.
ولدى التحقيق مع المتهم، اعترف لرجال الشرطة بأنه يقوم بترويج المخدرات كما أن الكمية المعثور عليها بمسكنه اشتراها من عند المدعو ” صالح سالمومبي” المقيم بالمدنية، مقابل3000دج للصفيحة الواحدة.

كما أنه وبمجرد تسلمه كيس المخدرات، داهمته الشرطة وقامت بتوقيفه في الحال.
وفي الجلسة تراجع المتهم عن أقواله الأولية، ليصرح أمام القاضي بأنه لم يكن يعلم بمحتوى الكيس، الذي سلمه له ” صالح سالمومبي”، الذي طلب منه تركه بحوزته إلى حين عودته.
كما أنكر بشدة ترويجه المخدرات أو بيعها كما اعترف به أمام رجال الشرطة، مبررا أنه أمضى على محضر سماعه بسبب الضرب الذي تعرض له.
كما أضاف المتهم بأنه يعرف ” صالح” معرفة سطحية، لم يمر عليها بضعة أسابيع فقط.

وأمام ماورد من معطيات التمس وكيل الجمهورية بالجلسة تسليط عقوبة 10 سنوات حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها مليون دج في حق المتهم، ليتم ادراج الملف للمداولة للنطق بالحكم في وقت لاحق.

إضغط على الصورة لتحميل النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا