عرب وعالم / الجزائر / النهار

المدية: تفكيك شبكة إجرامية وحجز أزيد من 1 كلغ كوكايين و4870 قرص مهلوس

في حين، جاءت عملية توقيف الشبكة على إثر معلومات مفادها قيام مشتبه فيهما بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية. التحريات التي باشرها محققو ذات الفرقة تحت إشراف النيابة المختصة، أفضت إلى تحديد هوية وتوقيف المشتبه فيه الرئيسي مسبوق قضائيا رفقة شريكه.  على متن مركبة سياحية وبعد التفتيش الدقيق للمركبة.

وتم العثور على كمية من الكوكايين والمؤثرات العقلية التي كانت مخبأة ومموهة بإحكام داخل أجزاء المركبة المحجوزة. التحقيقات المعمقة مع المشتبه فيهما. مكنت أيضا من تحديد هوية وتوقيف 7 أشخاص أخرين.

كما كشف المخطط الإجرامي لهذه الشبكة، المتمثل في الاستعانة بمركبات من مختلف الأصناف. للتمويه أثناء نقل هذه السموم وترويجها بولاية المدية. مع الإعتماد على عدة أشخاص لتوزيعها بالولاية قصد بيعها.
العملية أسفرت عن ضبط وحجز مايلي:

ـ 01 كلغ و160 غ من الكوكايين،4870 كبسولة من المؤثرات العقلية، 07 أسلحة بيضاء من مختلف الأنواع والأحجام. منهم سلاح ناري تقليدي الصنع من الصنف الثامن، مبلغ مالي يقدر بـ 2193500.00 دج من عائدات المتاجرة بالسموم. ومركبتين (02) نفعية وأخرى سياحية.

كما تم تقديم المشتبه فيهم أمام النيابة المختصة إقليميا، عن قضية تكوين جماعة إجرامية منظمة. تنشط في مجال الحيازة ونقل وتخزين وتوزيع المخدرات الصلبة (كوكايين) والمؤثرات العقلية.

إضغط على الصورة لتحميل النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا