عرب وعالم / البشاير

تستضيف دورة الإلكترونية

وكالات 

تستضيف أول نسخة من دورة الإلكترونية عام 2025 حسبما أعلنت اللجنة الأولمبية الدولية رسميا اليوم الجمعة.

وقالت اللجنة الأولمبية الدولية في بيان “أعلنت اللجنة الأولمبية الدولية اليوم عن شراكتها مع اللجنة الأولمبية الوطنية السعودية لاستضافة دورة الألعاب الأولمبية الإلكترونية الافتتاحية 2025 في المملكة العربية السعودية”.

وأضافت “ستكون مدة الشراكة بين اللجنة الأولمبية الدولية واللجنة الأولمبية الوطنية السعودية 12 عاما، مع إقامة الألعاب الأولمبية للرياضات الإلكترونية بانتظام”.

من جهته، قال الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل: “إن إعلان اللجنة الأولمبية الدولية استضافة السعودية لهذا الحدث الرياضي العالمي، هو امتداد وتجسيد للدعم غير المسبوق الذي تحظى به الرياضة في السعودية من قبل قيادة هذا الوطن العظيم، والدعم والمتابعة المستمرين من قبل ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، الذي مكننا من المضي قدما في الاستمرار في استضافة مثل هذه الأحداث الدولية الكبرى”.

وشدد الوزير على أن الحصول على شرف استضافة دورة الألعاب الأولمبية الإلكترونية عام 2025 “تأكيد على أن السعودية باتت موطنا للرياضات يشهده العالم أجمع”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا