عرب وعالم / اسواق الاخبارية

موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2024.. أعرف هتقبض أمتي

أعلنت المصرية، موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2024 وكذلك ميعاد صرف مرتبات شهر سبتمبر المقبل، تزامنا مع تبكير صرف المرتبات خلال الاشهر القليلة الماضية، ولذلك فقد زادت التساؤلات حول ميعاد صرف المرتبات لهذا الشهر وهو ما نستعرضه خلال السطور المقبلة.

إعلانات

موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2024

أشارت الوزارة بأن موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2024، سيكون بدء من يوم 22 من شهر أغسطس المقبل 2024 ويستمر الصرف لمدة 5 أيام متصلة بخلاف يومي الجمعة والسبت، حيث يتم إيداع المرتبات في الحسابات البنكية للمستفيدينـ فيما يتم صرف المتأخرات أيام 8 أغسطس و11 أغسطس و12 أغسطس.

موعد صرف مرتبات سبتمبر المقبل 2024

ووفق بيان صادر مؤخرًا عن وزارة المالية، قال شريف خيري رئيس قطاع الحسابات، إنه جرت الموافقة على تبكير صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 المقبل أيضًا، بدءًا من يوم 22 من الشهر نفسه كما حدث في أغسطس، بينما تُصرف المتأخرات عن شهر أغسطس في أيام 8، 9، 10 من سبتمبر 2024.

إعلانات

وأوضح أنه سيتم إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الحكومية، من خلال عدد كبير من ماكينات الصرف يزيد عن 25 ألف واحدة تنتشر في القاهرة الكبرى والمحافظات، لسهولة الصرف بعيدًا عن الزحام داخل المقار الحكومية، في إطار الاستفادة من الرقمنة التي طالت جميع مؤسسات الدولة.

إعلانات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا