عرب وعالم / مرصد الشرق الأوسط و شمال أفريقيا

الجيش الإسرائيلي يعثر على ستة مختطفين وبايدن يتوعد قادة حماس

عثر الجيش الاسرائيلي على جثث 6 رهائن روس في رفح بينهم مواطن يحمل الجنسية الروسية، فيما توعد الرئيس بالانتقام من قادة حركة حماس.

ونشر إعلام الجيش الإسرائيلي أسماء 6 أسرى كانوا في أيدي “حماس” بقطاع غزة بعد العثور على جثثهم في رفح وبينهم حامل للجنسية الروسية ويدعى ألكسندر لوبانوف.

الجيش الإسرائيلي وجهاز أمن “الشاباك” كانا أعلنا  إعادة جثث الـ المختطفين الستة هم: كرمل غات، وعدين يروشلمي، وهيرش غولدبريغ بولين، وألكسندير لوبانوف، والموغ ساروسي، وضابط الصف أوري دانينو.

وجاء في بيان الجيش: “عثرت القوات أمس السبت وأعادت إلى إسرائيل من داخل نفق تحت الأرض في منطقة رفح جثامين المختطفين الذين تم اختطافهم يوم 7 أكتوبر من قبل مخربي “حماس” في قطاع غزة”، مضيفا أنه: “بعد عملية التحقق من هويتهم في معهد الطب الشرعي وجهات تابعة للحاخامية العسكرية وشرطة إسرائيل، قام فريق المخطوفين التابع لقسم القوى البشرية بإبلاغ عائلاتهم، كما يشارك الجيش وجهاز الأمن العام العائلات حزنها العميق في هذه الأوقات الصعبة”.

وأكد الجيش في بيانه: “نبذل مع باقي المؤسسات الأمنية كافة الجهود لاعادة المختطفات والمختطفين في أسرع وقت ممكن”.

وفي وقت سابق، أعلن الجيش الإسرائيلي العثور على جثث مجهولة الهوية في غزة، مشيرا إلى أنه تم انتشالها ونقلها إلى إسرائيل لتحديد هوياتهم، فيما أكدت مصادر عبرية ان الجثث تعود لإسرائيليين.مشاهدة يعلن العثور على جثث ستة رهائن في غزة بينهم الأميركي هيرش

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مرصد الشرق الأوسط و شمال أفريقيا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مرصد الشرق الأوسط و شمال أفريقيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا